أيمن بتقة : وجدتُ ضالتي في الخروب وهدفي البروز أكثر “

أكد مهاجم جمعية الخروب الناشط في بطولة الرابطة الثانية،أيمن بتقة، الملقب بـ”جابو”، أنه وجد معالمه و ظالته هذا الموسم مع جمعية الخروب.

ويؤدي بتقة، بداية موسم موفقة، لفت من خلالها أنظار متتبعي الفريق والبطولة على مستوى الشرق الجزائري، وخاصة إستحسان مسيري وجمهور أصحاب اللونين الأبيض والأحمر، الذين أصبحوا يعوّلون عليه في كل مقابلة، باعتياره أضحى عنصرا فعالا في فريقهم .
بتقة، لم يخف سعادته، بعدما تأقلم جيدا وبسرعة مع أجواء الفريق، وحضوره الدائم في كل اللقاءات التي خاضوها في مرحلة الذهاب ومساهمته في تحقيق إنتصارات الخروب الأخيرة، أخرها أمام مولودية قسنطينة، أين كان سمًا قاتلا على دفاع الموك وصاحب هدف التعادل .
ويسعى أيمن بتقة، الذي تكون في مدرسة وفاق المسيلة ولعب لعدة فرق منها رديف وفاق سطيف، جمعية الشلف، إلى كسب مزيدا من الخبرة مع الخروب والبروز أكثر والذهاب بعيدا معه في تحقيق نتائج في المستوى، تسمح لهم بمزاحمة الفرق الأخرى على لقب المجموعة الشرقية.
سبع شجعه كثيرا وطالبه بالمزيد
كما أبدى ارتباجه للعلاقة الجيدة والأخوية التي تربطه بزملائه مع الفريق وكذا الطاقم الفني بقيادة المدرب سبع، هذا الأخير الذي شجعه كثيرا وطالبه بمزيد من التألق ويعول عليه على مستوى القاطرة الأمامية خاصة خلال مرحلة العودة.
يذكر أن الشاب بتقة، كانت له عدة عروض من فرق عديدة وكان قريبا من الإمضاء لوداد بوفاريك، قبل أن يدرس ومناجيره يوسف زغلاش، عرض مسيري الخروب والذي كان الأفضل له بإعتباره مدرسة كروية بالجهة الشرقية وكون العديد من اللاعبين المميزين.

يوسف.المهدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *