إعتقال 4 لاعبين ومدربهم في الارجنتين

اكدت تقارير صحفية أرجنتينية اعتقال الشرطة المحلية 4 من لاعبي فريق باتروناتو و، بجانب المدرب المساعد للفريق، وذلك عقب الأحداث الساخنة التي شهدتها مواجهة الفريق ضد باراكس سنترال  في الدوري الأرجتيني.

وانتهت المباراة التي استضافها ملعب “إيسلاس مالفيناس” يوم الأربعاء 27 يوليو/ تموز، ضمن لقاءات الجولة الـ10 من الدوري الأرجنتيني، بانتصار باراكاس سنترال بنتيجة 2-1.

وألقت الشرطة المحلية القبض على اللاعبين الأربعة والمدرب المساعد لنادي باتروناتو بسبب اعتدائهم على حكم المباراة وعلى أحد عناصر الشرطة، وفقاً لتقارير أرجنتينية.

وكان الحكم قد ألغى هدفين لفريق باتروناتو، أحدهما بداعي التسلل، وطرد لاعب الفريق نيكولاس كاسترو في الدقيقة 40، وطرد المدير الفني في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، ما أثار استياء لاعبي الفريق والمدرب المساعد.

وتأزمت الأوضاع في الميدان بعد إطلاق صافرة النهاية، إذ توجه لاعبو فريق باتروناتو والمدرب المساعد للفريق إلى الحكم للاعتداء عليه، ليلجأ الحكم إلى رجال الشرطة للاحتماء بهم، ثم اعتدى اللاعبون الأربعة ومدربهم على أحد رجال الشرطة التي احتجزتهم داخل غرفة الملابس.

ومن المنتظر مثول داميان غونزاليس مع اللاعبين الأربعة  أمام القضاء الأرجنتيني لإدانتهم بجريمة اعتداء على السلطات ومقاومتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *