بودبوز، وناس وبراهيمي مرشحون للعودة إلى الدوري الفرنسي

رشّحت مجدلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، 3 من لاعبي “الخضر” للعودة إلى منافسات الدوري الفرنسي مرة أخرى، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتعلق الأمر بكل من رياض بودبوز لاعب سيلتا فيغو المعار من قبل ريال بيتيس الإسباني، وياسين براهيمي مهاجم بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى آدم وناس جناح نابولي الإيطالي.

ويتمتع الثلاثي الجزائري بسمعة جيدة للغاية في فرنسا، بحكم المستويات القوية التي قدمها في فترة سابقة تباعا مع مونبلييه وستادر رين وجيروندان بوردو.

وكان نادي أولمبيك مارسيليا قد وضع اسم الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، ضمن دائرة اهتماماته تحسبا لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يسعى النادي الفرنسي للإستفادة من خدمات وخبرة متوسط ميدان “الخضر”، والذي بإمكانه منح الإضافة لخط الوسط الذي عانى الكثير هذا الموسم، ناهيك على أن إدارة “الوام” تنوي إحداث ثورة داخل النادي وقد تُطال حتى المدرب رودي غارسيا، الذي لم تقتنع الإدارة بالنتائج التي حققها الفريق خلال الموسم الكروي الحالي، هذا وقد سجل ياسين براهيمي، 13 هدفًا وصنع 9 آخرين هذا الموسم مع فريقه بورتو في كافة المسابقات.

ولن تكون مهمة الأندية الفرنسية سهلة للفوز بخدمات هؤلاء اللاعبين، نظرا لوجودهم على رادار عدة أندية أوروبية أخرى، تستهدف التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *