ريبيري يتأسف لغياب الخضر عن مونديال قطر

أكد النجم الفرنسي ولاعب ساليرنيتانا الإيطالي، فرانك ريبيري، تعلقه بالجزائر واعجابه الكبير بمنتخب “الخضر”، خاصة منذ زواجه بجزائرية سامهمت في اعتناقه الدين الإسلامي.

وتحدث ريبيري، الذي اختار اسم بلال بدلا من فرانك، اليوم الجمعة، لقناة الدوري الإيطالي على “يوتيوب” عن تعلقه بالجزائر، حيث قال:” إنه بلد عائلتي، أحب الجزائر كثيراً وزرتها من قبل وبالتحديد مدينة تلمسان”.

وأضاف: “لقد كان الأمر مميزاً واستقبلت بطريقة رائعة من قبل الجزائريين الذين يعشقون كرة القدم”.

وتأسف بلال ريبيري لغياب الجزائر عن كأس العالم مؤكدا ان “هذا الأمر محزن فعلا لكن هذه كرة القدم”.

 وتابع اللاعب السابق لنادي بايرن ميونخ حديثه موجها رسالة للجماهير الجزائرية: “رسالتي للشعب الجزائري لا تنسوا ما قدمه منتخب بلادكم وتتويجه بلقب كأس أفريقيا 2019، أمر مؤسف أن الجزائر تملك تشكيلة قوية ولاعبين مميزين ومدرباً جيداً، لكن مثل ما قلت سابقاً هذه كرة القدم، يجب العمل والتفكير في المستقبل”.

وختم ريبيري حديثه عن الجزائر بعودته لذكريات مساندة “الخضر” من استاد القاهرة في نهائي أمم أفريقيا في مصر، قائلاً:” لقد كانت الأجواء رائعة حتى من الجانب التنظيمي وقبل يوم واحد من النهائي، عندما وصلت وشاهدت شعباً كاملاً في الملعب، اللقاء كان جميلاً ولم يكن سهلاً، نزلت بعد المباراة إلى غرفة الملابس وكنت سعيداً للمدرب بلماضي وكل اللاعبين والجزائريين”.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *