عين الإبل تحتضن حفل قرعة البطولة الكبرى للجلفة

احتضنت قاعة مركب عين الإبل قرعة بطولة وكأس مدينة الجلفة التظاهرة السنوية، التي تنظمها الرابطة البلدية للرياضة الجوارية لبلدية الجلفة. وتم توزيع المشاركين على فوجين ضم الفوج الأول 7 فرق والثاني 8 فرق.

ورصدت لهذه الدورة جوائز قيمة وستعرف العديد من المفاجآت. أما عن انطلاقة الدورة فسيتقرر ذلك في الأيام القادمة. وقبل بداية عملية القرعة تم تكريم العديد من الوجوه المعروفة في ولاية الجلفة والتي تعمل دائما على مرافقة نشاطات الرابطة البلدية للرياضة الجوارية. فأول المكرمين كان رئيس بلدية عين الإبل عبدالقادر العقوني، الذي تكفل بحفل القرعة كما يمد يده لكل من يطلب منه العون وكرم كذلك رئيس جامعة الجلفة البروفيسور برابح الشيخ، كما كرم اللاعب السابق لإتحاد أولاد نايل بن علية ومسؤول منظمة الناقلين لولاية الجلفة لخضر بليح. وجرى الحفل في أجواء بهيجة بحضور العديد من الوجوه الرياضية والعلمية من أساتذة الجامعة. وبحضور ممثلي الفرق التي تمثل مؤسسات عمومية بالولاية هي، مديرية الشؤون الدينية، مديرية التربية، مؤسسة الردم التقني، وحدة تغذية الأنعام، لجنة الخدمات الاجتماعية، بلدية الجلفة، بنك بدر، ديوان الترقية العقارية و جامعة الجلفة الممثلة بأربعة كليات هي الحقوق، الآداب، الاقتصاد و الرياضة.

وقد منحت الكلمة لعدد من الضيوف الذين أشادوا بالدور الرائد للرابطة في خدمة الرياضة على مستوى بلدية الجلفة ونوهوا بالمجهودات المبذولة من رئيسها حميدة غربي، الذي يقوم منذ 20 سنة بعمل دؤوب. بدوره شكر غربي الحضور وأكد أن دورة هذا العام سيكون لتكون من أحسن الدورات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *