مارادونا سيخضع لعمليةجراحية في الدماغ

سيخضع الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا في الساعات المقبلة لعملية جراحية في الدماغ بسبب ورم دموي كما أعلن طبيبه ليوبولدو لوكي الثلاثاء.

وقال لوكي في مؤتمر صحافي عقده في العيادة الخاصة حيث نقل النجم الأرجنتيني الاثنين من أجل إجراء فحوصات في لا بلاتا، جنوب العاصمة بوينوس أيرس “سأقوم بإجراء العملية له، إنها مجرد عملية روتينية” بعد أن أظهرت صور الأشعة وجود ورم دموي في دماغ مارادونا.

وكان لوكي أعلن في وقت سابق من اليوم أن مارادونا يرغب بمغادرة المستشفى بعدما بات يشعر بتحسن بعد يوم من إدخاله بسبب معاناته من فقر دم وتجفاف، وقال للصحافيين الذين احتشدوا خارج العيادة الخاصة في لا بلاتا، جنوب العاصمة بوينوس أيرس “إنه أفضل بكثير من الأمس، هو يريد المغادرة، أتمنى لو أنه يبقى يوم آخر”.

وأضاف “إنه يعاني من فقر الدم، وهو مصاب بالتجفاف قليلا، وعلينا تصحيح ذلك والتأكد من أن صحته تتحسن”، مشيرا إلى أن بطل العالم عام 1986 “حظي بليلة جيدة” وأنه “في مزاج جيد”.

وكان أسطورة كرة القدم الذي احتفل قبل أيام بعيد ميلاده الـ60 نقل الاثنين الى المستشفى لإجراء فحوصات طبية بحسب لوكي الذي استبعد وجود أي علاقة بين وضعه الصحي الحالي وفيروس كورونا المستجد الذي يجتاح الأرجنتين، واضعا جزءا كبيرا منها في الحجر.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *