نجاح دورة الصحافة الرياضية و “الحياة تيفي” تتوج بأول طبعة داخل القاعة

أختتمت سهرة أمس فعاليات الدورة الكروية لكرة القدم داخل القاعة التي نظمتها المنظمة الوطنية لصحفيين الرياضيين تخليدا لورح أربعة زملاء غادرونا في الفترة الاخيرة ويتعلق الأمر بكل من عبد القادر جبلون، عدلان حميدشي، سيدي محمد اسكندر وعدلان شويعل .

وقد شهدت الطبعة الاولى لدورة كروية داخل القاعة نجاحا تنظيميا شهد به الحضور الغفير الذي غصت به مدرجات القاعة البيضاوية للمركب الاولمبي محمد بوضياف،

و بشكل خاص ضيوف الشرف الذين أشادو بالاجواء المميزة التي ميزت أطوار الدورة ، عل غرار رئيس اللجنة الاولمبية عبد الرحمان حماد، رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة ، رئيس مولودية الجزائر حاج رجم  و رئيس إتحاد الجزائر  و عاشور جلول ، رئيس رابطة كرة القدم المحترفة عبد الكريم مدوار و عدد من الوجوه الرياضية والإعلامية المعروفة .

وعرفت حفل الختام إجراء  مباراة استعراضية بين الفنانين و إطارات النخبة الرياضية قادها  الفنان كمال بوعكاز والفنان مروان قروابي من جانب الفنانين ورئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية عبد الرحمان حماد ورئيس المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين يوسف تازير من جانب فريق النخبة الرياضية.

وعن أجواء المباراة النهائية التي شهدت ندية كبيرة وإصرار عال للفوز بهذا اللقب الذي تنافس عليه 18 فريقا يمثلون الصحافة الجزائرية بمختلف ألوانها، حيث استمرت هذه المنافسة لأكثر من 20 يوما في سهرات رمضانية متميزة احتضنتها القاعة البيضاوية للمركب الأولمبي 5 جويلية.

فريق الحياة الذي فاز في النهائي بثلاثة أهداف لهدفين  امام فريق القناة الجزائر  الدولية في اول طبعة تقام داخل القاعة  ، تسلم كأس البطولة وجوائز تشجيعية  من طرف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم السيد شرف الدين عمارة تسلمها القائد رضوان مهداوي ومدير القناة الزميل هابت حناشي الذي أثنى على مستوى  التنظيم والأجواء الودية التي ميزت كل السهرات الرمضانية طيلة هذه الدورة .

وشهد حفل الختام تكريم عائلات الزملاء الصحفيين الذين حملت الدورة إسمهم وهم عدلان شويعل وعبد القادر جبلون ومحمد أسكندر وعدلان حميدشي رحمهم الله.

وقد سلمت جوائز تكريمية لكل المساهمين وممولين الذي ساهموا في إنجاح هذا الحدث الكروي ، وسط إجماع على توفيق المنظمة الوطنية لصحفيين الرياضيين في مسعاها بإقامة دورة ناجحة جمعت الأسرة الإعلامية وساهمت في الدعاية والترويج لهذا التخصص من لعبة كرة القدم .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *