نيمار يواصل سلسلة الانتصارات و ميسي يتعثر

في الوقت الذي واصل فيه المنتخب البرازيلي حصد العلامة الكاملة في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم “مونديال قطر 2022” أهدر المنتخب الأرجنتيني فرصة ذهبية لاستعادة نغمة الانتصارات في التصفيات.

وحقق منتخب “السامبا” الانتصار السادس على التوالي، وتغلب على مضيفه منتخب باراغواي بهدفين دون رد مساء الثلاثاء (صباح الأربعاء بتوقيت غرينيتش) بالجولة الثامنة من مباريات التصفيات.

وكانت جائحة كورونا تسببت في تأجيل مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات، واللتين كانتا مقررتين في مارس/آذار الماضي.

وافتتح البرازيليون التسجيل عن طريق نيمار نجم سان جيرمان الفرنسي بعد 3 دقائق من البداية، ثم أضاف لوكاس باكيتا -بتمريرة من نيمار- الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذا الفوز يرفع “راقصو السامبا” رصيدهم إلى 18 نقطة في الصدارة، وبفارق 6 نقاط أمام المنتخب الأرجنتيني صاحب المركز الثاني.

أما منتخب باراغواي، فقد تجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز السادس بعدما تلقى الهزيمة الأولى له في التصفيات، مقابل انتصار واحد و4 تعادلات.

من جهة أخرى، أهدر منتخب الأرجنتين “التانغو” فرصة ذهبية لاستعادة نغمة الانتصارات في التصفيات المونديالية، وسقط في فخ التعادل 2-2 مع مضيفه الكولومبي مساء الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت غرينتش) في الجولة الثامنة من التصفيات.

عن الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *